أطلب الآن 0775014014
Menu
0
epson WorkForce M105 طباعة بدون خراطيش حبربالاسودوالابيض مع وايفاي (Copy)
د.ج28 د.ج30

epson WorkForce M105 طباعة بدون خراطيش حبربالاسودوالابيض مع وايفاي (Copy)

د.ج28 د.ج30

Save 7%

ملاحظة : سعر الشحن يتغير في حالة تجاوز وزن المنتج 5kg. ستتوصلون بالسعر الجديد عند تأكيد الطلبية

Order Summary
epson WorkForce M105 طباعة بدون خراطيش حبربالاسودوالابيض مع وايفاي (Copy) 1 28.000 د.ج
Deliver Price
Choose الولاية د.ج
Total Price د.ج

احصل على طباععة بالابيض والاسود مع الطابعةالاحترافية epson WorkForce M105

طابعة متواضعة واقتصادية لمختلف انشطة تجارية

في محلات مدارس وشركات للفواتير والكشوفات وكتابات

الميزات الرئيسية

  • طباعة بتكلفة منخفضة جدًا نظام عبوة حبر المضمنة أحادية اللون
  • طابعة تتصل عبر Wi-Fi الطباعة اللاسلكية
  • مطبوعات بجودة إبسون تقنية Micro Piezo
  • راحة البال ضمان الخدمات من إبسون

 

يضمن الحبر الصبغي سريع الجفاف من إبسون طباعة مستندات للأعمال مقاومة للمياه والتلطخ والتلاشي، بالإضافة إلى توفير تقنية Micro Piezo طباعة مستندات بالجودة المعهودة عن إبسون. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك الطابعة الراحة والمساعدة عندما تحتاج إليها لما تتميز به من ضمان لمدة 12 شهرًا (أو 50000 صفحة) ودعم إضافي للخدمات.

يتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين بشكل كامل مع الطابعة، وبذلك يمكنك الاستمتاع بالطباعة التي يُعتمد عليها مع تجنب الفوضى أو الصعوبات المقترنة عادةً بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وأنظمة خزانات الحبر التابعة للجهات الخارجية. تعمل عبوات الحبر الأصلية من إبسون على تسهيل إعادة تعبئة خزان الحبر وذلك لما تتميز به من ملصق واضح وفوهة ضد التقطير.

كما تتميز الطابعة Epson WorkForce M105 بإمكانية الاتصال عبر الشبكة للمشاركة عبر مجموعات العمل الصغيرة، كما يمكن أيضًا استخدامها في أجهزة الكمبيوتر المكتبية للأفراد؛ وذلك بفضل حجمها الصغير. تساعد سرعات الطباعة التي تصل إلى 15 صفحة في الدقيقة2 في زيادة إنتاجية المكتب، ومن ثمَّ عدم الحاجة إلى الانتظار لمدة طويلة للحصول على المطبوعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنتاج مجموعة متنوعة من المواد الإضافية مثل الورق الذي يحتوي على حاشية علوية، وبطاقات الأعمال، والأظرف.

تشغل الطابعة Epson WorkForce M105 حيزًا صغيرًا مما يجعلها تتلاءم مع أي بيئة عمل تتواجد بها. وبفضل بدء تشغيلها السريع واستخدامها القليل من الطاقة، تعتبر هذه الطابعة الحاصلة على اعتماد ENERGY STAR مثالية لأي مكتب يسعى لتوفير الطاقة.

الطباعة من أي مكان

باستخدام طابعة EcoTank، يمكن الطباعة بسهولة من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر المحمول. باستخدام Wi-Fi وWi-Fi Direct، يمكنك إرسال مستندات لطباعتها من الأجهزة الذكية باستخدام تطبيق Epson iPrint‏4.

تصميم يضمن سهولة الاستخدام

تتميز طابعة EcoTank بأنها أصغر حجمًا وأسهل استخدامًا من أي وقت مضى. وتم تصميم الخزانات الأمامية لإعادة تعبئة الحبر دون فوضى أو عناء، كما تم تصميم العبوات للسماح فقط بإدخال الألوان الصحيحة. وبفضل الشاشة الأمامية لمستوى الحبر، تسهُل معرفة الأوقات التي تلزم فيها إعادة التعبئة.

T7741 Pigment Black ink bottle 140ml الحبر الاصلي