أطلب الآن 0775014014
Menu
0
Epson EcoTank L850 طابعة صور احترافية A4
د.ج95,000 د.ج98,000

Epson EcoTank L850 طابعة صور احترافية A4

د.ج95,000 د.ج98,000

Save 3%

ملاحظة : سعر الشحن يتغير في حالة تجاوز وزن المنتج 5kg. ستتوصلون بالسعر الجديد عند تأكيد الطلبية

Order Summary
Epson EcoTank L850 طابعة صور احترافية A4 1 95000 د.ج
Deliver Price
Choose الولاية د.ج
Total Price د.ج

طباعة بتكلفة منخفضة جدًا :

الطابعة الأولى لدينا المتعددة الوظائف لطباعة الصور مقاس A4 والمزوّدة بنظام خزان الحبر سداسي الألوان والمجهّزة بشاشة LCD لطباعة الصور بتكلفة منخفضة بجودة إبسون‬ وبدون كمبيوتر.
تسمح لك طابعة الصور بمقاس A4 هذه المزوّدة بنظام خزان الحبر طباعة الصور بجودة إبسون‬ وبتكلفة منخفضة بسهولة من بطاقات الذاكرة أو مباشرةً من الكاميرات باستخدام تقنية PictBridge. وتُعد الطابعة L850 مثالية للمصورين الفوتوغرافيين الذين يستخدمون هذه الطابعات في المناسبات أو في الاستديو، حيث توفر طباعة صور موثوقة وعالية الجودة إلى جانب المزيد من الوظائف المتقدمة مثل الماسحة الضوئية وشاشة LCD والطباعة على أسطوانات CD/DVD.

الميزات الرئيسية :

  • جودة إبسون خزان حبر مصمم لغرض معين وقابل لإعادة التعبئة
  • راحة بال ضمن تغطية ضمان إبسون
  • الطباعة بدون كمبيوتر استخدام شاشة LCD للطباعة من بطاقات الذاكرة والكاميرات
  • قيمة تستحق المال تكلفة منخفضة جدًا لكل عملية طباعة
  • سهولة في الاستخدام خالية من المتاعب وسهلة الإعداد

طباعة صور بتكلفة منخفضة جدًا :

يقدم الطراز L850 طباعة بسعر في المتناول وتكلفة منخفضة لكل عملية طباعة. يمكن لكل مجموعة من عبوات الحبر طباعة ما يصل إلى 1,900 صورة مقاس 10 × 15 سم1، مما يوفر تكلفة منخفضة جدًا للصورة

  • تطبيق Epson Smart Panel استخدم جهازك الذكي لإعداد الطابعة ومتابعتها والطباعة والمسح الضوئي وغير ذلك لاسلكيًا5

يمكنك تحميله من هنا

  • Capture d'écran Capture d'écran Capture d'écran Capture d'écran

.

سهلة الاستخدام ويمكن الاعتماد عليها‬ :

يمكنك زيادة الإنتاجية وخفض فترات التعطل باستخدام إعداد خالٍ من المتاعب وطباعة يُعتمد عليها. يتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين مع الطابعة بشكلٍ كامل؛ وبذلك يمكنك التمتع بإجراء طباعة يُعتمد عليها بالألوان مع تجنب الفوضى أو المتاعب التي كثيرًا ما تقترن بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وأنظمة خزانات الحبر التابعة للجهات الخارجية. وتعمل عبوات الحبر الأصلية من إبسون على تسهيل إعادة تعبئة خزان الحبر؛ وذلك لما تتميز به من ملصق واضح وفوهة ضد التقطير. يتضمّن الطراز L850 خزانات حبر بسعة 70 مل ويأتي مصحوبًا بضمان لمدة 12 شهرًا (أو 3,000 صفحة)، بما يجعلك تنعم براحة البال ويوفر لك المساعدة وقت الحاجة إليها. وتسمح شاشة LCD مقاس 6.9 سم بالطباعة والمسح الضوئي بطريقة سهلة وملائمة بدون كمبيوتر.

673 عبوات أحبار سداسية ,الأحبار :

PACK (6) Bouteilles d'encre d'origine 673 pour L805, L1... | PrixPad

طباعة بجودة إبسون :

يستخدم الطراز L850 الحبر الأصلي من إبسون وتقنية Micro Piezo من إبسون لإنتاج مطبوعات ذات جودة متسقة. وبفضل السرعة العالية في طباعة الصور‬ من 12 ثانية تقريبًا لكل صورة مقاس 10×15سم2، ستضمن عدم إضاعة وقتك في انتظار مهام الطباعة.